وظائف اليوم

الهجرة إلى كندا 2023: شروط والوثائق الإقامة الكندية بسهولة

شروط الإقامة الكندية الجديدة بكل سهولة من حيث الهجرة إلى كندا في عام 2023 هي السياسة الكندية الجديدة التي أصبحت تتبعها سلطات الهجرة في كندا ، بحيث أصبحت الهجرة إليها ممكنة بسهولة وفقا لقوانين الهجرة الجديدة.

شروط الإقامة الكندية الجديدة بكل سهولة من حيث الهجرة إلى كندا في عام 2023 هي السياسة الكندية الجديدة التي أصبحت تتبعها سلطات الهجرة في كندا ، بحيث أصبحت الهجرة إليها ممكنة بسهولة وفقا لقوانين الهجرة الجديدة.

لكن حلم الهجرة والإقامة لن يتحقق إلا إذا تم استيفاء شروط معينة ، والتي بدونها لا يمكنك الوصول إلى الأراضي الكندية كمهاجر ، ونعني بهذا الشروط والمتطلبات الجديدة للهجرة إلى كندا ، والتي ستنطبق على بعض فئات الهجرة ، ولكن ليس غيرها ، وسنقوم بتفصيلها في هذه المقالة.
محتويات المادة [تبين]

الهجرة إلى كندا 2023-شروط الإقامة الكندية السهلة
سيتم تطبيق التعديلات الجديدة على الهجرة إلى كندا على طلبات الإقامة الدائمة في كندا وهي كما يلي:
طلبات الهجرة بموجب الدخول السريع إلى كندا 2023 الدخول السريع إلى برنامج كندا.
هجرة العمالة الماهرة إلى إقليم كيبيك.
الهجرة الأعمال.
الزواج من كندي أو كندي أو مقيم في كندا والحصول على تأشيرة الزواج.
طلبات الرعاية الأسرية وجمع شمل الأسرة.
البقاء بعد الموافقة على طلب اللجوء في كندا.
قامت وزارة الهجرة والتجنيس الكندية بتخفيض وقت معالجة الطلبات ، حيث استغرق الأمر في بعض الأحيان سنوات في الماضي ، لكنها أنشأت نظام هجرة جديد يعتمد على الكفاءة والسرعة في الاستجابة لطلبات الهجرة إلى كندا ، وهذا ما لاحظناه خلال عام 2019 ، حيث استفاد العديد من المهاجرين الجدد إلى كندا من سهولة وسرعة بث طلباتهم.

قررت الحكومة الكندية الاستمرار في نفس السياسة الجديدة للسنتين المقبلتين ، حيث جعلت من الممكن تقليل وقت الانتظار لمعالجة طلبات الإقامة والهجرة إلى الأراضي الكندية.

اقرأ أيضا: موقع التسجيل في يانصيب الهجرة إلى كندا وطرق الهجرة

ما هي التغييرات التي أثرت على الهجرة إلى كندا في عام 2023
تستغرق معالجة طلبات الدخول السريع 18 شهرا كحد أقصى.
ستستغرق طلبات الهجرة إلى كيبيك 18 شهرا كحد أقصى.
وسيتم تنفيذ الهجرة الأعمال بسهولة وتصبح معالجتها في أجل الحد الأقصى من 15 الشهور.
لن يستغرق جمع شمل الأسرة أكثر من 20 شهرا.
ربما سوف يبدو لك أن معالجة طلبات الهجرة إلى كندا وفقا للفئات المذكورة أعلاه سوف يستغرق وقتا طويلا, ولكن نظرا للفترات السابقة, نلاحظ أن مدة البث في طلب الهجرة يتم تخفيض ما لا يقل عن 6 الشهور.

ما هي شروط ومتطلبات الهجرة إلى كندا في عام 2023
حسن السلوك: يعد من أهم شروط الهجرة إلى كندا التي تطلبها السلطات من الراغبين في الهجرة إلى كندا ، حيث يهدف إلى جعل المجتمع الكندي في مأمن من أي مهاجرين ذوي ميول إجرامية أو إرهابية.
الكفاءة العلمية والمهنية: تختلف الهجرة إلى كندا عن الهجرة إلى أوروبا في أن الاقتصاد الكندي يهدف إلى جذب الكفاءات العلمية والمهنية ولا يمكنه قبول الأفراد غير المجديين للمجتمع الكندي. هذا يتطلب أن يكون لديك شهادات جامعية أو شهادات تثبت خبرتك في ممارسة إحدى الوظائف والمهن المطلوبة في كندا في عام 2023 .
إجادة اللغة: وتعتبر السلطات في كندا أن الاندماج في المجتمع الكندي لا يمكن أن يتحقق إلا مع قدرة مهاجر على التواصل بشكل بناء في العمل, وكذلك في محيط السكن والإقامة. مطلوب شهادة لإثبات على الأقل مستوى جيد من الكفاءة اللغوية في واحدة أو كل من اللغتين الفرنسية والإنجليزية.
القدرة البدنية والصحية: تهدف وزارة الهجرة والمواطنة الكندية من خلال هذا المطلب إلى جلب مهاجرين أصحاء خاليين من الأمراض والأمراض المعدية ، وهذا حق لأي دولة في الحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين فيها من المخاطر الصحية التي يمكن أن تهددها. يتطلب ذلك تسليم شهادة طبية لك في بلدك تثبت سلامتك الجسدية وتحررك من الأمراض الخطيرة والمعدية.
اقرأ أيضا: موقع التسجيل في يانصيب الهجرة إلى كندا وطرق الهجرة

ما هي التعديلات الجديدة للهجرة إلى كندا في عام 2023
تعمل كندا على زيادة عدد المستفيدين من برامج الهجرة الكندية لعامي 2019 و 2023 وستمدد الخطة لرفع مستويات الهجرة التعددية لعدة سنوات.

وهذا يمهد الطريق لوصول ما يقرب من مليون ونصف مليون مقيم دائم جديد بين عامي 2019 و 2023 ، وهو ما خططت له الحكومة الكندية في غضون ثلاث سنوات.

تم الإعلان عن التغييرات الجديدة كجزء من تقرير وزارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية نهاية العام 2017 خلال جلسة البرلمان ، التي نشرت في أكتوبر 31.

يتزامن التقرير مع الذكرى السنوية الأولى لخطة رفع مستويات الهجرة الكندية ، والتي تم تقديمها لتوجيه تخطيط الهجرة في كندا في المستقبل القريب والمتوسط.

إن زيادة الأهداف وتوسيع نطاق الخطة لمدة ثلاث سنوات أخرى يجعل كندا ترحب الآن بأكثر من 1.3 مليون قادم جديد من خلال فئات مختلفة من الهجرة الاقتصادية والعائلية واللاجئين والإنسانية إلى البلاد.

من أجل تحقيق هذا الهدف ، تعمل خدمات الهجرة الكندية على التخفيف من بعض الظروف الصعبة مثل إتقان إحدى اللغات الفرنسية أو الإنجليزية وقبول مستوى لغة أقل.

مما لا شك فيه, وهذا الاتجاه الجديد يؤثر حتى على عدد من المتوسط المطلوب في برنامج 67 نقطة للهجرة إلى كندا.

تم اتخاذ هذا القرار بالنظر إلى أن الكفاءة المهنية في العديد من التخصصات والوظائف هي أولوية للاقتصاد الكندي ، الذي يتحرك بوتيرة تصاعدية منذ بداية عام 2010 ومن المتوقع أن تحافظ كندا على نفس التقدم الاقتصادي حتى عام 2023.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح موقعنا