Uncategorizedوظائف المغرب

تحميل وتعبة الاستمارة الاستهلاك الوقود وشروط للإستفادة من الدعم المخصص لمهنيي قطاع النقل الطرقي mouakaba transport

اعلنت الحكومة عن بوابة تقديم الدعم المخصص لمهنيي قطاع النقل الطرقي.

 لتنزيل  من آثار ارتفاع أسعار المحروقات ولمواجهة ارتفاع أسعار الوقود  بفعل التصاعد المستمر للأسعار دوليا.

IMG_20220323_162212

هنا شروط للإستفادة من الدعم المخصص لمهنيي قطاع النقل الطرقي وتعبئة الاستمارة وتحميلها.  

يستفاد من الدعم المخصص لمهني قطاع النقل الطرقي للمواجهة من ارتفاع أسعار الوقود  كلمن  متقدم بالطلب والذي يستوفي الشروط التالية:

⬅️ السيارات الأجرة من الصنف الأول والسيارات الأجرة من الصنف الثاني.

⬅️ حافلات النقل العمومي الحضري اي داخل المدينة : الشركة المفوضة من طرف الدولة لاستغلال النقل العمومي الحضري بشرط أن تكون المركبة موضوع الدعم تتوفر للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2022.

⬅️النقل العمومي للمسافرين بين المدن اي النقل المزدوج وغير دلك: المستغل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شرطا  أن تكون السيارة  موضوع الدعم تتوفر على بطاقة إذن صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

⬅️النقل بالعالم القروي (النقل المزدوج): صاحب الرخصة سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة أن تكون المركبة موضوع الدعم تتوفر على بطاقة إذن صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

من هنا تحميل و التسجيل الاستمارة عبر موقع mouakaba.transport.gov.ma

⬅️سيارة النقل  للبضائع لحساب الغير: الناقل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة أن تكون المركبة ذات محرك موضوع الدعم تتوفر على بطاقة إذن صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

⬅️نقل المستخدمين لحساب الغير: الناقل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة أن تكون المركبة ذات محرك موضوع الدعم تتوفر على ورقة السير صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

 

⬅️النقل المدرسي لحساب الغير: الناقل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة أن تكون المركبة ذات محرك موضوع الدعم تتوفر على ورقة السير صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

 

⬅️النقل السياحي: الناقل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة. أن تكون المركبة ذات محرك موضوع الدعم تتوفر على بطاقة إذن صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

 

قطاع الجر والإغاثة: الناقل سواء كان شخصا ذاتيا أو معنويا شريطة أن تكون المركبة ذات محرك موضوع الدعم تتوفر على ورقة السير صالحة بعد تاريخ فاتح يناير 2022 ومستوفية للضريبة الخصوصية السنوية على المركبات برسم سنة 2021.

من هنا تحميل و التسجيل الاستمارة عبر موقع mouakaba.transport.gov.ma

 

وظائف ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى