وظائف اليوم

للعمل بشركة بيم بصالير يفوق 3000 درهم BIM MAROC

للعمل بشركة بيم بصالير يفوق 3000 درهم BIM MAROC

ستجدون في آخر المقال إيميل الترشيح للعمل بشركة بيم المغرب , 8 ساعات يوميا براتب يقارب 3200 درهم أو 4 ساعات براتب 1600 درهم.

من خلال البريد الالكتروني contactma@bim.ma سوف تتمكنون من إرسال سيرتكم الذاتية CV من أجل أن تحظوا بي فرصة للعمل في شركة بيم المغرب BIM MAROC 2023

تجدر الإشارة على أنه من خلال سيرتكم الذاتية التي سترسلونها،
يجب أن تركزوا فيها على مستواكم الدراسي و كذلك تجاربكم في حالة إن سبق لكم أن اشتغلتم في إحدى المتاجر بصفة عامة أو سبق لكم أن عملتم في عمل تجاري حر (بيع و شراء …)

contactma@bim.ma هو البريد الإلكتروني الخاص بطلب العمل في بيم المغرب من أجل هدف الحصول على عمل في الشركة التركية التي لها العديد من الفروع   في مخلف ربع المملكة المغربية، والتي تسهر على  توفير فرص عمل حقيقية للشباب المغاربة ذكورا و إناثاٌ.

معلومات  حول شركة بيم  المغرب bim maroc 

شركة بيم bim هي شركة توظف أكثر من 20.000 موظف سواءً بدوام جزئي (4 ساعات يوميًا) أو بدوام كامل (8 ساعات يوميًا) و هي شركة تركية تتوفر على العديد من الفروع و المتاجر للبيع بالتقسيط في عدة مدن مغربية.

ويجدر الإشارة على أن الشركة دائمًا تتطلع و باستمرار للشباب الذين يسعون للنجاح و يبحثون عن العمل في محلات أو مخازن أو مكاتب بيم BIM التي تتوسع و تكبر باستمرار.

طلب العمل في بيم من خلال عنوان البريد contactma@bim.ma

شركة bim المغرب تبحث دائمًا عن المرشحين الشباب من الذكور والإناث (خريجي المدرسة الثانوية كأدنى مستوى) والذين يمكن أن يتكيفوا مع جدول عمل يسير بخطى سريعة.

إذا كنتم ترغبون في العمل في أحد متاجر بيم المغرب bim maroc  فما عليكم سوى تقديم سيرتكم الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني

عنوان البريد الإلكتروني contactma@bim.ma

قائمة المدن المتواجد بها بيم

 بنجرير Ben Guerir –  بني ملال Beni Mellal –  بن سليمان Benslimane
برشيد Berrechid –  الدار البيضاء Casablanca –  الجديدة El Jadida –  فاس Fes
الفقيه بن صالح Fquih Ben Salah –  القنيطرة Kenitra –  الخميسات Khemisset
خريبكة Khouribga –  العرائش Larache –  مراكش Marrakech –  سلا Sale
–  مديونة Mediouna – مكناس Meknes –  المحمدية Mohammedia
الرباط Rabat – اسفي Safi –  صفرو Sefrou –  سطات Settat – سيدي قاسم Sidi Kacem – سيدي سليمان Sidi Slimane – طنجة Tanger- تمارة Temara – تيفلت Tifelt

إيميل الترشيح للعمل بشركة بيم BIM

وظائف ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى