وظائف السعودية
أخر الأخبار

مستشفى جاما الخبر يعلن عن توفر عدة وظائف صحية شاغرة (لا تشترط الخبرة)

مستشفى جاما الخبر يعلن عدة وظائف

أعلن مستشفى جاما الخبر في وقت سابق عن توفر عدة وظائف صحية شاغرة (لا تشترط الخبرة)، واشترط المستشفى أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وذلك وفقاً لتفاصيل الوظيفة الموضحة أدناه.

الوظائف:
1- أخصائي مختبرات طبية.
2- أخصائي أشعة.
3- صيدلي.

الشروط العامة:
1- سعودي الجنسية.
2- الحصول على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

ملاحظة:
1- نرجوا تحديد الوظيفة المرغوب بها في عنوان البريد الإلكتروني.
2- بعض الوظائف العمل فيها على فترتين ويوجد مكان مخصص للموظفين للاستراحة بين الفترتين.

نبذة عن المستشفى:
– مستشفى جاما الطبي هي واحدة من المنشآت الطبية التابعة لمجموعة فال القابضة ، وتعتبر إحدى أبرز مستشفيات المنطقة الشرقية وتحديدا بمدينة الخبر حيث تقدم خدمات طبية شاملة بأعلى المعايير الطبية العالمية تشمل العيادات الخارجية وتنويم المرضى منذ عام 1990. وهي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية و بكوادر طبية مؤهلة ذات خبرة عالية ومميزة في جميع التخصصات الطبية . كما أن مستشفى جاما هي أول مستشفى في المنطقة الشرقية تم اعتمادها من قبل المجلس السعودي لاعتماد المنشئات الصحية ( CBAHI ) وقد تم اعتمادها ثلاث مرات منذ عام 2012. وتشمل الخدمات الطبية المتوفرة في مستشفى جاما على سبيل المثال لا الحصر الطب الباطني ، أمراض القلب ، الجراحة العامة ، جراحة المسالك البولية ، جراحة العظام ، طب النساء والتوليد ، جراحة المخ والأعصاب ، جراحة المناظير الأمراض الجلدية جراحات السمنة والجراحات التجميلية .

طريقة التقديم:
– من يرغب بالتقديم إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع تحديد مسمى الوظيفة المراد التقدم بها في خانة موضوع البريد):
Hiringnow.ksa@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى