وظائف المغرب

اعلان عن توظيف في مباراة  إدارة الدفاع الوطني 2022 

 

اعلان عن توظيف في مباراة  إدارة الدفاع الوطني 2022 

 

اعلان عن توظيف في مباراة  إدارة الدفاع الوطني 2022 

أعلنت إدارة الدفاع الوطني 2022 عن مطابقة التوظيف لـ 9 وظائف و 9 وظائف في كل تخصص ، وآخر موعد للترشيح 2 سبتمبر 2022. والوظائف المحددة هي كما يلي:

(8) مهندس وطني من الدرجة الأولى.
(1) المسؤولون الثانويون.

 

مباراة توظيف 9 مناصب بإدارة الدفاع الوطني 2022

(8) مهندس الدولة من الدرجة الأولى

في 25 سبتمبر 2022 ، نظمت إدارة الدفاع الوطني 2022 تجنيد ثمانية (08) مهندسين وطنيين من الدرجة الأولى.

هذه الاختبارات مفتوحة للمرشحين المغاربة الذين بلغوا سن 45 كحد أقصى في 1 يناير من العام الحالي ويحملون شهادة “مهندس وطني” صادرة عن مدرسة أو معهد أو مؤسسة جامعية وطنية مؤهلة لتقديم الشهادة ، أو شهادة معادلة تفي بالمتطلبات القانونية.

تتكون وثائق الترشيح من الوثائق التالية:

طلب مكتوب إلى الممثل الوزاري لرئيس الحكومة المسؤول عن إدارة الدفاع ، بما في ذلك الاسم الكامل وعنوان الإقامة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ، مع ذكر المهنة التي سيتم ترشيحها ؛
واحد (01) سيرة ذاتية ؛

اقرا أيضا : مباراة كلية الطب 2022 .. الإطار المرجعي لمسابقة الطب والصيدلة وطب الأسنان

نسخة واحدة (01) من بطاقة الهوية الوطنية مصدقة ؛

– نسخة مصدقة واحدة (01) من الدبلوم أو أحد معادلاته مستوفي المتطلبات النظامية الحالية ، أو شهادة نجاح ، بشرط تقديم نسخة من الدبلوم عند النجاح النهائي لهذه الاختبارات ؛

يجب أن تكون الدبلومات التي لا تتضمن تخصصًا أو قسمًا مصحوبة بشهادة من المؤسسة الجامعية ذات الصلة تحدد بوضوح التخصص أو القسم ؛

نسخة من قرار المعادلة العلمية الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالنسبة للمرشحين الحاصلين على شهادة صادرة من جامعة أجنبية ، مرفقة بصورة الشهادة المصاحبة المحددة في نفس القرار.
يجب على المرشحين من الموظفين إرفاق ملف المرشح والشهادة الإدارية ، التي تفرضها سلطة الموارد البشرية المركزية ، والتي تسمح لهم بإجراء هذه الاختبارات.

بالإضافة إلى هذه الاختبارات ، يخضع المرشحون لاختبارات نفسية وعمل ميداني.

يجب إرسال وثائق الترشيح بالبريد إلى مكتب الشؤون العامة بوزارة الدفاع (إدارة الشؤون الإدارية) ، الرباط ، في موعد أقصاه الجمعة 2 سبتمبر 2022.
ملاحظة: يجب وضع علامة على الظرف البريدي الذي يحتوي على وثائق الترشيح بعبارة “امتحان توظيف مهندس من الدرجة الأولى ، متخصص في …”.

(1) متصرف من الدرجة الثانية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى