وظائف المغرب

التسجيل في الاجازة في التربية 2022

cursussup.gov.ma هو موقع التسجيل في سلك الاجازة في التربية برسم السنة الجامعية 2022-2023 حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عن مدكرة في شأن ولوج سلك الإجازة في التربية 2022.

مباراة ولوج كلية علوم التربية.

مباراة ولوج المدارس العليا للأساتذة.

cursussup.gov.ma/le.

cursussup.gov.ma 2022.

التسجيل في كلية علوم التربية.

التسجيل في المدارس العليا للأساتذة.

في شأن ولوج سلك الإجازة في التربية برسم السنة الجامعية 2022-2023 (مذكرة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار)

 

AVIS AUX CANDIDATS

Bienvenue sur la plateforme Cursussup

Cycle de formation en licence d’éducation

Les inscriptions sont ouvertes du 22 Juillet au 31 Août 2022. Pour plus d’informations, veuillez consulter et lire attentivement la note circulaire régissant l’accès au cycle de formation de Licence d’Education au titre de l’année universitaire 2022-2023.

  – Vous devez classer les offres de formation proposées selon vos choix. Le cas échéant, la plateforme adoptera le classement affiché par défaut.

 – Pour les candidats ayant un baccalauréat étranger, il est obligatoire de télécharger les documents demandés, et ce jusqu’au 26 Août 2022.

AVIS IMPORTANT

Votre mot de passe est envoyé à votre boite Taalim.ma. Dans le cas échéant, veuillez consulter le courrier indésirable (spam) de votre boite Taalim.

Si vous avez des difficultés d’accès à votre compte « taalim.ma », cliquez sur « Vous avez perdu votre adresse mail ? » de la page suivante : https://www.cursussup.gov.ma/login et renseignez le formulaire affiché avec l’adresse mail sur laquelle vous voulez recevoir votre nouveau compte d’accès. Après la validation des données saisies, vous recevrez le compte d’accès sur la nouvelle adresse mail que vous avez saisie.

N.B : Les candidats âgés de plus de 21 ans à la date de présélection ne seront pas retenus.


cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022


مذكرة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار في شأن ولوج سلك الإجازة في التربية برسم السنة الجامعية 2022-2023

cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022cursussup.gov.ma التسجيل في الاجازة في التربية 2022

للترشيح لكليات سلك الإجازة في التربية.

عملية التسجيل مفتوحة من 22 يوليو إلى غاية 31 غشت 2022. للمزيد من المعلومات المرجو الاطلاع على المذكرة الوزارية  المنظمة لولوج كليات سلك الإجازة في التربية برسم الموسم الجامعي 2022-2023.

– يجب عليكم ترتيب التكوينات المقترحة حسب اختياراتكم.  في حالة عدم ترتيب الاختيارات، تقوم المنصة باعتماد الترتيب المقترح بشكل تلقائي.

– بالنسبة للمترشحين حاملي الباكالوريا الأجنبية، يجب تحميل الوثائق المطلوبة (انظر المذكرة أعلاه)، وذلك في أجل أقصاه 26 غشت 2022

ملاحظة : المترشحون الذين تجاوز سنهم 21 في تاريخ الانتقاء التمهيدي لن يتم قبول ترشيحهم

إن كنتم تواجهون صعوبات للولوج لحسابكم « taalim.ma« ، اضغطوا على « فقدت عنوان بريدك الالكتروني »  المتواجد على الرابط:  www.cursussup.gov.ma/loginقوموا بملء الاستمارة باستعمال البريد الالكتروني الذي تودون التوصل فيه على بيانات دخولكم. بعد تأكيد البيانات المدخلة في الاستمارة، ستقوم المنصة بإرسال حساب دخولكم على البريد الالكتروني الجديد الذي قمتم باختياره. 

إعلان هام

لقد تم إرسال رمزكم السري الى بريدكم Taalim.ma. في حالة عدم توصلكم به، المرجو الاطلاع على بريدكم غير المرغوب فيه (spam/courrier indésirable)

رابط التسجيل : https://www.cursussup.gov.ma/le

ملاحظة:

– عند الولوج للموقع يمكن اختيار العربية او الفرنسية.

وظائف ذات الصلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى