افكار مشاريع

بعد شهاده Google Career لم تعد الشهادة الجامعيّة شرطاً للتوظيف

بعد شهاده Google Career

لم تعد الشهادة الجامعيّة شرطاً للتوظيف 

جهزوا نفسكم من الان لوظائف المستقبل…عن طريق شهادة Google Career ، والتي تعادل شهاده أربع سنوات الكليه

لكل طالب عنده طموح وحابب يطور نفسه صح في مجالات ووظائف المستقبل يركز مع البوست جدا جدا..

جوجل لن تعين بعد ذلك بشهادة الكلية، وهيقلدها كتير.. إهتموا بالمهارات المطلوبة للتأهيل لسوق العمل واللي في الغالب الجامعات والشهادات لن تؤهل حضراتكم لها..

وده طبعا لان مستوى غالبية الخريجين فى مختلف التخصصات ومن كل الجامعات محتاج وقفة صادقة، بيدرسوا مواد لاعلاقة لها بالشغل وللأسف يصابون بالتوهة ويتفاجأو إن اللي السوق والواقع محتاجه لم يدرسوه أثناء المرحلة الجامعية بكل أسف.

أعلنت شركة Google العملاقة للتكنولوجيا أنها ستبدأ في قبول شهادات التعلم من Google بدلاً من الشهادات الجامعية ، وتقدم دورات مدتها ستة أشهر للموظفين المحتملين للتدريب على الوظائف المطلوبة في جزء بسيط من الوقت الذي يستغرقه في الجامعة. سيشهد التأهيل تخريج الطلاب الناجحين بشهادة Google Career ، والتي ستنظر إليها الشركة على أنها تعادل درجة أربع سنوات لأدوار مماثلة.
لم يتم الكشف عن تكلفة الدورات التدريبية حتى الآن ، لكن التقديرات المستندة إلى الشهادات الحالية للشركة تتوقع أنها ستكون حوالي 300 دولار ، وقد أعلنت Google بالفعل أنها ستوفر أموالًا لـ 100،000 منحة دراسية. ستمنح الدورات الطلاب الناجحين المهارات التي يحتاجون إليها للدخول في مجالات وظيفية عالية الأجر مع إمكانات نمو ، مع التركيز على مواضيع مثل تحليلات البيانات وإدارة المشاريع وتصميم تجربة المستخدم ليتم تدريسها من قبل موظفي Google.
كتب كينت ووكر: “تم تصميم برامج الوظائف الجديدة هذه وتدرس من قبل موظفي Google الذين يعملون في هذه المجالات. تزود البرامج المشاركين بالمهارات الأساسية التي يحتاجونها للحصول على وظيفة. لا يلزم الحصول على درجة علمية أو خبرة سابقة لحضور الدورات” ، نائب رئيس أول للشؤون العالمية في Google
المجالات الهامة هي
‏1. Data Analysis
‏2. Project management
‏3. UX designer
‏4. IT Support
وضيف عليهم كل دورات جوجل المتاحة على كورسيرا وهذا هو اللينك للإلتحاق بيهم

👇👇👇

https://grow.google/certificates/

 

لكن الكورسات مش مجانية لكن تقدر تاخدها ببلاش من خلال الدعم المالي كورسيرا هتلاقي هنا خطوات الحصول على الدعم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح موقعنا