وظائف قطر

تسجيل بوظائف حضانات قطر 2023 Qatar Nursery Jobs

تسجيل بوظائف حضانات قطر 2023 Qatar Nursery Jobs

Qatar Nursery Jobs

وظائف معلمين و معلمات في حضانات قطر جميع التخصصات ، نعرض لكم الوظائف الشاغرة في حضانات قطر ، من يجد لديه الرغبة و المؤهلات والخبرة المناسبة فقط ما عليك هو تقديم السيرة الذاتية الحديثة موضحاً التخصص المطلوب لتحديد مقابلة عمل مع إدارة الحضانة وإنتظار بريد إلكتروني بقبولك في وظائف حضانات قطر – Qatar Nursery Jobs.

وظائف شاغرة في حضانات قطر

وظائف قطر ، وظائف حضانات قطر ، وظائف وزارة التربية والتعليم العالي قطر ، وظائف تعليمية في قطر ، وظائف مدرسين في قطر ، وظائف تعليم قطر ، وظائف معلمين في حضانات قطر ، وظائف تدريس قطر ، Qatar Nursery Jobs ، وظائف معلمات في قطر ، حضانات قطر ، دليل حضانات قطر .

تمثل مرحلة الحضانة حجر الزاوية في بناء وتكوين شخصية الطفل خاصة في حياته التعليمية، كما تهيئ الطفل فعلياً للإلتحاق بمرحلة رياض الأطفال؛ إذ إنها تُعد التجربة الأولى للأطفال على مقاعد الدراسة، كما أن تلك المرحلة في دولة قطر والمخصصة لرعاية الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على أربع سنوات تُسهم في إكساب الطفل المهارات اللازمة وتعده تربوياً واجتماعياً ونفسياً ومعرفياً وتغرس فيه جملة من القيم الأصيلة.

وظائف حضانة بيتيبا – Petits Pas

تأسست حضانة بيتيتس باس في أبريل 2008 في ويست باي قطر ، فتحت أبوابها لاستقبال الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر و 4 سنوات ، هنا ، لدينا الموارد والخبرة والفضاء والوقت والطاقة لتزويد كل طفل بمساحة ترفيهية / تعليمية دافئة وآمنة تسمح لكل طفل بالنمو واكتساب استقلاليته وثقته بنفسه واحترامه لذاته ومهاراته الاجتماعية.

  • للتقديم في وظائف حضانة بيتيبا – Petits Pas خلال التواصل عبر البريد التالي – info@petitspasqatar.com.

وظائف حضانة بررة – Barara Nursery

نسعى في حضانة بررة إلى تنمية الأطفال ليكون لديهم حب التعلم مدى الحياة. نساعد أطفالنا على تنمية عقول إبداعية مستفسرة ونزودهم بالمهارات والمعرفة التي ستعدهم لحياة ناجحة وصحية ومستقبل مشرق.

  • للتقديم في وظائف حضانة بررة – Barara Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – info@bararanursery.com.

حضانة تايني تاون الإنجليزية – Tiny Town is a British nursery

نحب أن نعتقد أن Tiny Town هي منزل أطفالك من المنزل. في مكان ما يمكن لأطفالك أن يضحكوا فيه ويتعلموا في بيئة محبة ومريحة وسعيدة وآمنة ، تايني تاون هي حضانة حديثة ومثيرة. الفصول الدراسية ومناطق اللعب مشرقة وملونة ونظيفة. موظفينا رائعون ايضا لدينا الكثير منهم. جميع المدربين والمتفانين. كثير من الأمهات ، وكلنا نحب الأطفال.

  • للتقديم في وظائف حضانة تايني تاون الإنجليزية – Tiny Town is a British nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – mailto:info@tinytown.com.qa.

وظائف حضانة كوالا – Koala Nursery

في بيئة ممتعة وآمنة ، يرافق جميع أعضاء هيئة التدريس في حضانة كوالا ، من الحضانة إلى رياض الأطفال ، كل طفل في اكتشافاته ومكتسباته الحركية والمعرفية والاجتماعية. في حضانة كوالا ، نتعرف على الطفل كشخص كامل ونحاول إقامة علاقة ثقة ومسؤولية.

  • للتقديم في وظائف حضانة كوالا – Koala Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – info@koalanursery.com.qa.

حضانة كندر أكاديمي – Kinder Academy

تقع أكاديمية كيندر في الثمامة ، حيث يعتبر التعليم المقدم بمثابة توازن بين التعلم الرسمي والتعلم من خلال اللعب. تقدم المدرسة إحساسًا قويًا بالمجتمع وتوفر بيئة رعاية دافئة. هناك نسبة ممتازة بين الأطفال والبالغين لضمان حصول الأطفال على أفضل رعاية ممكنة في هذه المرحلة المهمة من رحلة التعلم الخاصة بهم.

  • للتقديم في وظائف حضانة كندر أكاديمي – Kinder Academy خلال التواصل عبر البريد التالي – info@kinderacademy.qa.

حضانة الخلود – Al Khuloud Nursery

كانت الحضانة تُعرف سابقًا باسم دون بوسكو ، وقد تم تأسيسها كمركز رعاية نهارية صغير في عام 1987 من قبل السيدة ماريا فرنانديز مع 3 طلاب. هذه الحضانة نفسها اليوم تحت اسم الخلود هي حضانة متكاملة تضم أكثر من مائة طالب من ثقافات وخلفيات مختلفة.

  • للتقديم في وظائف حضانة الخلود – Al Khuloud Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي –marieferns22@hotmail.com.

حضانة النرجس – Daffodils Nursery

افتتحت حضانة النرجس ، المطار القديم ، الدوحة أبوابها لأول مرة في يوليو 2013 ، تتمثل رؤيتنا في إنشاء والحفاظ على ثقافة وسمعة التميز في رعاية الأطفال في حضانة Daffodils وأن نكون الخيار المفضل لجميع الآباء الذين يسعون إلى التعليم المبكر للأطفال حتى سن 4 سنوات ، نحن نقدم منهجًا مثيرًا ومكرسًا لتوفير بيئة آمنة ورعاية ومحفزة لمساعدة الأطفال الصغار على اتخاذ خطوات أساسية مبكرة نحو التنمية العاطفية والفكرية والاجتماعية الإيجابية.

  • للتقديم في وظائف حضانة النرجس – Daffodils Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – daffodilsnursery.qa@gmail.com.

حضانة آبل تري – Apple Tree Nursery

تأسست حضانة آبل تري في يناير 2008 وافتتحت أبوابها للمجتمع القطري في 9 مارس 2008. تفخر حضانة آبل تري بالسمعة والمعايير التي تدعمها الحضانة في السوق القطري. في الواقع ، تم ترشيح حضانة آبل تري وفازت بالعديد من الجوائز خلال رحلتها حتى الآن.

نحن ندرك أن بيئة حضانة طفلك هي نقطة انطلاق كبيرة لك كوالدين ولطفلك. حضانة آبل تري لديها سياسات وإجراءات تهدف إلى إرشادك وإعلامك من خلال هذه التجربة. يهدف فريقنا إلى إثراء تجربة حضانة طفلك بحبهم ورعايتهم ومعرفتهم واحترافهم.

  • للتقديم في وظائف حضانة آبل تري – Apple Tree Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – hr@appletreedoha.com.

حضانة السنافر

تسعى الحضانة إلى بناء جيل وطني محب للعلم والوطن وذالك تحقيقا لرؤية قطر2030 من الناحية الاجتماعية وتلتزم بمساعدة الأسرة بغرس القيم والأخلاق الدينية وعادات وتقاليد المجتمع القطري.

  • للتقديم في وظائف حضانة السنافر خلال التواصل عبر البريد التالي – alsanafer@education.qa.

حضانة ذا تولدلر هاوس – the Toddler House Nursery

في حضانة تودلر هاوس ، إزغوى الغرافة نطمح إلى توفير بيئة حديثة وآمنة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين شهرين و 4 سنوات. يوفر موظفونا المتمرسون للأطفال فرصة للتعلم والنمو واللعب والاستكشاف. نحن نسعى جاهدين لتوفير الفرص لتنمية شخصية جيدة لطفلك. كون التعليم عملية مستمرة ومسؤولية مشتركة بين المنزل والحضانة ؛ نشجع الآباء على أن يكونوا شركاء لنا في هذه الرحلة المثيرة مع أطفالهم.

  • للتقديم في وظائف حضانة ذا تولدلر هاوس – the Toddler House Nursery  – من هنا.

حضانة ليتل تشامبيونز – Little Champions Nursery

حضانة ليتل تشامبيونز هي حضانة بيئية قائمة بذاتها مملوكة بشكل فردي وتقع في منطقة سكنية في أبو هامور. نحن نقدم منهجًا بريطانيًا غنيًا بالطبيعة مع أساس قوي من EYFS منسوج جنبًا إلى جنب مع نهج Reggio Emilia ومنهجيات مونتيسوري ونهج إلهام.

نهدف إلى غرس وعي أطفالنا بمحيطهم والشعور بالمسؤولية من خلال البرامج المختلفة. تم تصميم المشتل الخاص بنا لدمج الطبيعة في المنطقة المحتملة للمبنى والمناطق المحيطة.

  • للتقديم في وظائف حضانة ليتل تشامبيونز – Little Champions Nursery  – من هنا.

حضانة فن فرست – Fun First Nursery

تفخر حضانة فن فيرست بحصولها على جائزة “الأداء المتميز” لسنوات عديدة متتالية. جميع موظفينا مؤهلين في تعليم السنوات الأولى ، ولديهم خبرة واسعة في إعدادات السنوات الأولى ولديهم شغف كبير بالعمل مع الأطفال الصغار.

  • للتقديم في وظائف حضانة فن فرست – Fun First Nursery  – من هنا.

حضانة بريمروز – Primrose Nursery

في حضانة بريمروز ، نتفهم تمامًا أن اختيار الرعاية النهارية المناسبة لطفلك يمكن أن يكون تجربة شاقة وغالبًا ما تكون تجربة عاطفية ، ولهذا السبب نهدف إلى خلق بيئة دافئة وودية ومرحبة. في حضانة زهرة الربيع ، نضمن أن تكون احتياجات طفلك دائمًا على رأس أولوياتنا.

  • للتقديم في وظائف حضانة بريمروز – Primrose Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – info@primrosenursery.com.

حضانة أكورن –  Acorn Nursery

تختلف كمية ونوعية المعلومات المتاحة من مكان إلى آخر ، مما يجعل المقارنات المباشرة صعبة. في نهاية اليوم ، يعتمد الاختيار “الصحيح” على أولوياتك الشخصية ، والانطباعات الأولى عن البيئة وجودة الموظفين ، وبالطبع الحديث الشفهي.

  • للتقديم في وظائف حضانة بريمروز – Primrose Nursery  – من هنا.

حضانة سبرينجفيلد – The Springfield Nursery

حضانة سبرينجفيلد (TSN) هي حضانة ما قبل الروضة ، وليست مركز رعاية نهارية ، مع التركيز على الجوانب الأكاديمية والاجتماعية الأولية ، لمنح طفلك ميزة مبكرة للتعليم الرسمي في السنوات اللاحقة. نستقبل الأطفال من سن سنتين وحتى أربع سنوات ونجهزهم للقبول في مرحلة الروضة الأولى.

  • للتقديم في وظائف حضانة سبرينجفيلد – The Springfield Nursery خلال التواصل عبر البريد التالي – admin10@tsnqatar.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الاعلانات لتصفح موقعنا